محافظ المنوفية يبحث مع وفد الليونز أطر التعاون في دعم القطاع الصحي بالمحافظة

محافظ المنوفية يبحث مع وفد الليونز أطر التعاون في دعم القطاع الصحي بالمحافظةمحافظ المنوفية

محافظات10-11-2022 | 13:24

بحث محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون مع وفد جمعية الليونز بمكتبه أطر التعاون في دعم القطاع الصحي بالمحافظة ، بحضور نائبه محمد موسي ، والدكتور خالد عبدالغنى مدير مديرية الشئون الصحية ، والدكتورة رشا خضر وكيل المديرية.

وأكد المحافظ - خلال اللقاء - حرصه الدائم على الاطمئنان على انتظام سير العمل وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات بمختلف أنحاء المحافظة والعمل على إزالة أي معوقات والارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ، مشيدا بدور نادى الليونز فى توفير الخدمة الطبية المتميزة للمواطنين الأولى بالرعاية وبناء صروح طبية كمستشفي الليونز لطب العيون بمدينة أشمون ، مؤكدا على ضرورة تكاتف كافة الجهود والتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل توفير كافة الخدمات للمواطنين.

واستعرض اللقاء دور القطاع الصحى بالمحافظة خاصة مستشفي رمد أشمون والتى تضم 7 عيادات رمد ، وعيادتين أسنان ، ومعمل ، وصيدلية ، و3 غرف عمليات .

وأشار الوفد إلى أنه سيتم دعم المستشفي بمبلغ 3 ملايين جنيه نظرا للاقبال الكثيف من المواطنين على المستشفي لتلقي الخدمة الطبية بالإضافة إلى أنه سيتم عمل توسعة للمستشفي وإمدادها بالأجهزة وكافة المستلزمات للعمل على رفع مستوى الخدمة بها .

أضف تعليق