‎وزير الشباب: نهتم بالبحث والتطوير مع منظمة الأمم المتحدة للشباب المهتم بالمناخ

‎وزير الشباب: نهتم بالبحث والتطوير مع منظمة الأمم المتحدة للشباب المهتم بالمناخ وزير الشباب: نهتم بالبحث والتطوير مع منظمة الأمم المتحدة للشباب المهتم بالمناخ

رياضة12-11-2022 | 13:43

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن مؤتمر المناخ COP 27 شهد ثلاث ندوات للتعريف بوثيقة الشباب للسياسات العالمية، بالإضافة إلى اجتماع المائدة المستديرة واستمر النقاش فترة كبيرة ودارت محاور النقاش حول التعليم وارتباطه بالمناخ والتمويل والتوعية، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لراديو النيل.

وأضاف في تصريحات خاصة لراديو النيل هناك تواصل منذ 6 شهور بين وزارة الشباب والرياضة والشباب المهتم بالبحث والتطوير مع منظمة الأمم المتحدة للشباب المهتم بالمناخ، وتم رسميا استضافتهم بعد التأكد بشكل مهم جدا من إمكانية الاستقبال والتنسيق .

وتابع تم التسليم بشكل رسمي من ثلاثة شهور لوزارة الشباب والرياضة والكيانات الشبابية التي تم اختيارها من مؤسسة اليونجو وتمت الفعاليات بنجاح وتنظيم رائع بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

واختتم قائلا سعداء بشكر السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وبرقية حرمه السيدة انتصار السيسي بجهود الشباب ومجهوداتهم الهائلة في التنظيم والنقاش.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2