جاريدو: توقف الدورى مفيد للإسماعيلى

جاريدو: توقف الدورى مفيد للإسماعيلىجاريدو

رياضة14-11-2022 | 04:37

قال الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للإسماعيلى، إنه وافق على تدريب الدراويش لأنه يعلم قيمة الإسماعيلى وجماهيرته الكبيرة، فضلاً عن أنه يحب مصر والعمل فيها.

وتابع " جاريدو"، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة on time sports 2: "لابد من العمل حتى يتم بناء الفريق، وفترة الإعداد لم تكف للتعرف على اللاعبين، وكنا أفضل من الأهلى فى افتتاحية الدورى".

وأوضح المدير الفنى للإسماعيلى أن فترة التوقف الدولى الحالية ستكون مفيدة بالنسبة لهم من أجل التعرف أكثر على اللاعبين وتقييمهم، وكشف مهاراتهم ومنح آخرين الفرصة فى المباريات الودية، والفريق سيتحسن مستواه وسيخوض موسما جيدا، واللاعبين يتدربون بشكل جيد ويؤدون ما عليهم، والفرصة ما زالت أمامهم لتصحيح الأوضاع.

وأشار جاريدو إلى أنه لا يعتمد على الأسماء فى الفريق، ولكن يمنح الفرصة لمن يجتهد أكثر، خصوصا أن جميع اللاعبين سواسية بالنسبة له، موضحا أن صالح جمعة وباسم مرسى لاعبان جيدان والحالة البدنية لهم ممتازة ويعرفهم منذ فترة، وسيتطور مستواهم خلال الفترة المقبلة.

وتحدث جاريدو عن أزمة عبد الرحمن مجدى ورغبته فى الرحيل عن الإسماعيلى كما يثار، مؤكدا أنه لاعب جيد وصاحب موهبة كبير ومن أفضل اللاعبين فى الدورى المصري، مشيرا إلى أنه كمدير فنى مسئول عن تنسيق الأمور داخل الفريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2