لاعب كرة المضرب الصربي ديوكوفيتش يحصل على تأشيرة الدخول لخوض بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

لاعب كرة المضرب الصربي ديوكوفيتش يحصل على تأشيرة الدخول لخوض بطولة أستراليا المفتوحة للتنسلاعب كرة المضرب الصربي ديوكوفيتش يحصل على تأشيرة الدخول لخوض بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

رياضة15-11-2022 | 09:51

افادت وسائل إعلامية محلية في أستراليا بأن لاعب كرة المضرب الصربي "نوفاك ديوكوفيتش" حصل على تأشيرة الدخول للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس والمقررة في شهر يناير عام 2023.

وذكر راديو "فرنسا الدولي" اليوم الثلاثاء أن الحكومة الأسترالية قررت منح تأشيرة دخول إلى الصربي "ديوكوفيتش" الحائزة على رقم قياسي في بطولة أستراليا المفتوحة لتسع مرات.

وكانت أستراليا قد قررت ترحيل الصربي "ديوكوفيتش" قبل انطلاق أولى البطولات الأربع الكبرى في يناير الماضي، بعدما رفض الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا السمتجد (كوفيد-19) وعوقب المصنف الأول عالميا سابقا في بداية الأمر، بإبعاده عن البلاد حتى 2025.

يذكر أن "كريج تيلي" مدير بطولة أستراليا قد قال في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري إنه سيكون مرحبا بمشاركة ديوكوفيتش في يناير المقبل إذا حصل على تأشيرة الدخول، لكنه أكد أن الاتحاد الأسترالي للتنس لن يستطيع التدخل للدفاع عن اللاعب.

يشار إلى أن أستراليا اعلنت في يوليو الماضي إلغاء شرط حصول المسافرين على اللقاح من أجل دخول البلاد، وقال "ديوكوفيتش" الشهر الماضي إنه تلقى "مؤشرات إيجابية" بخصوص الجهود المتعلقة بإلغاء العقوبة ضده.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2