مدرب الإمارات: طلبي عدم المساس بميسي مزحة

مدرب الإمارات: طلبي عدم المساس بميسي مزحةمدرب الإمارات: طلبي عدم المساس بميسي مزحة

رياضة15-11-2022 | 16:13

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، أن مواجهة منتخب الأرجنتين وديا غدا، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، فرصة كبيرة للاعبين الشباب من المنتخب الإماراتي.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي "المباراة ستوفر فرصة جيدة وقوية لمجموعة اللاعبين الشباب بالمنتخب الإماراتي، للاحتكاك بنجوم عالميين، والاستفادة منهم".

وأكمل "بصفتي أرجنتيني، فأنا سعيد بمواجهة منتخب بلادي وديا، والمباراة تبدو استعراضية، ونتمناها مفيدة للجميع".

وأوضح "مباراة الأرجنتين ضمن خطط مدروسة لتطوير المنتخب الإماراتي على المدى القصير والبعيد، وننتظر أن تثمر تلك الخطط عن نتائج طيبة مستقبلا".

وعن استعداداته للقاء نجوم المنتخب الأرجنتيني، قال "درسنا المنتخب الأرجنتيني جيدا، وسنعمل على استغلال المساحات وأخطاء الخصم".

وعن تخوف البعض من إصابة نجوم المنتخب الأرجنتيني خلال المباراة، قال المدرب "ما انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن طلبي من لاعبي الإمارات عدم لمس ميسي، مجرد مزحة".

وأوضح "كنت أمزح مع بعض الإعلاميين الأرجنتينين الذين تجمعني بهم علاقة صداقة، طلبت من لاعبي الإمارات الاستمتاع باللقاء الودي أمام الأرجنتين، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة".

وأكمل "نعرف مدى أهمية كأس العالم للأرجنتين، وأتمنى سلامة جميع لاعبي المنتخبين الأرجنتيني والإماراتي".

وتابع "أتمنى من لاعبينا الحذر، رغم أن الجميع يمزح عندما نتحدث عن ذلك أمام هؤلاء النجوم".

وأتم قائلا "بعد المباراة سأجلس في مقاعد المشجعين لمساندة منتخب الأرجنتين، وهو أحد أهم المرشحين للفوز بكأس العالم، وعلينا ألا ننسى ذلك".

أضف تعليق