ناقد رياضي : قائمة المنتخب التونسي أثارت الجدل قبل المونديال

ناقد رياضي : قائمة المنتخب التونسي أثارت الجدل قبل المونديال المنتخب التونسي

رياضة17-11-2022 | 15:10

قال فراس بن صالح، ناقد رياضي، إن فوز المنتخب التونسي لكرة القدم على نظيره الإيراني في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، تُعدُّ دفعةً معنوية قبل أيام من انطلاق كأس العالم في قطر 2022، التي كشفت بعض ملامح الخطة التكتيكية التي سيعتمد عليها جلال القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي، خلال مباريات المونديال.

وأضاف "بن صالح"، في مداخلة عبر "سكايب" من العاصمة تونس في برنامج "صباح جديد" المذاع على شاشة "القاهرة الإخبارية" اليوم الخميس، أن المباريات الودية لا نستطيع أن نعول عليها فيما سيقدمه المنتخب التونسي خلال المونديال.

وتابع الناقد الرياضي أن القائمة النهائية التي أعلنها المدير الفني للمنتخب التونسي، شهدت جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية بعد اختيار أربعة حراس مرمى، وإقصاء اللاعب سعد بقير قبل السفر إلى قطر بعد أن كان موجودًا في معسكر المنتخب في مدينة الدمام بالسعودية، ما دفع اللاعب للتصريح بأن استبعاده جاء من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، ولم يكن فنيًا، ما أثار غضب الشارع الرياضي التونسي الذي يرى أن هناك عددًا من اللاعبين كانوا يستحقون فرصة تمثيل بلادهم في المونديال.

وذكر أن اللاعبين علي معلول وسيف الدين الجزيري يُعدان من اللاعبين المميزين في قائمة المنتخب التونسي، لكن لم يدفع بهما المدير الفني في مباراة إيران الأخيرة، غير أن حظوظ معلول في المشاركة في التشكيل الأساسي أكثر من الجزيري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2