تشيزني: أخوض آخر مونديال في مسيرتي.. وليفاندوفسكي متحمس

تشيزني: أخوض آخر مونديال في مسيرتي.. وليفاندوفسكي متحمستشيزني: أخوض آخر مونديال في مسيرتي.. وليفاندوفسكي متحمس

رياضة21-11-2022 | 14:07

أكد فيوتشيك تشيزني؛ حارس مرمى منتخب بولندا؛ أنه يخوض آخر بطولة كأس عالم في مسيرته كلاعب، ويتمنى أن يكتب التاريخ مع زملاءه بتحقيق نتائج مميزة.

وأشار حارس بولندا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين قبل انطلاق مشوار بولندا بالمونديال أمام المكسيك غدا، إلى أنه لا يفكر سوى في لقاء الغد ولا يسترجع ذكريات التأهل الصعب من بوابة التصفيات.

ولفت إلى أن المستوى متقارب بين بولندا والمكسيك كما أن المنتخب المكسيكي لديه عناصر مميزة مثل الجناح هيرفينج لوزانو بجانب الحارس جيريمو اوتشوا.

وتحدث تشيزني عن اوتشوا قائلاً: "لا شك أنه حارس يملك خبرات المشاركة في كأس العالم بظهوره أكثر من مرة بصورة مميزة، وخاصة في نسخة 2014 ولكن بالطبع أتمنى أن تهتز شباكه أكثر من شباكي في لقاء الغد".

وأكد أن الفارق بين النسخة الحالية والماضية يتمثل فقط في قلة فترة الإعداد للبطولة موضحاً أن تجربة 2018 تمنحه وبعض زملاءه الدافع الكبير لتقديم صورة مختلفة ومواصلة المشوار نحو الأدوار الإقصائية.

أضاف أن مواجهة الأرجنتين في المجموعة ستكون قوية بلا شك ولكن الأهم أن يكون المنتخب جاهزاً، وحقق النقاط التي تساعده على التأهل، مبديا سعادته بتعافي باولو ديبالا من الإصابة ومشاركته مع الأرجنتين.

وأشار إلى أن زميله روبرت ليفاندوفسكي متحمس للمونديال، وهو من أفضل اللاعبين في العالم، ويتمنى له التوفيق بلا شك، موضحاً أن الفريق يطمع في عبور مرحلة المجموعات.

من جانبه؛ قال جريجورز كريشوياك لاعب منتخب بولندا، إنه جاهز لانطلاق المونديال بدنياً رغم توقف الدوري السعودي الذي يلعب به مع فريق الشباب منذ فترة.

وأوضح أن أجواء كأس العالم 2022 رائعة والتركيز هنا على كرة القدم ولا علاقة لهم بأي شيء آخر.

وأكد أن المهم بالنسبة لمنتخب بولندا تقديم بداية جيدة في المونديال وعدم الانشغال بلقاء الأرجنتين في مرحلة المجموعات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2