ساوثجيت: سعيد بالفوز العريض على إيران.. لكننا فقدنا التركيز في النهاية

ساوثجيت: سعيد بالفوز العريض على إيران.. لكننا فقدنا التركيز في النهايةساوثجيت: سعيد بالفوز العريض على إيران.. لكننا فقدنا التركيز في النهاية

رياضة21-11-2022 | 20:22

أعرب المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي تحقق على حساب إيران.

واكتسح منتخب إنجلترا نظيره الإيراني، بنتيجة 6-2، مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لمونديال قطر.

وقال ساوثجيت -في تصريحات بعد اللقاء- "الشوط الأول كان شاقا، لكننا ضغطنا وتحركاتنا كانت جيدة حقا"، مضيفا "لا ينبغي أن نستقبل هدفين في تلك المرحلة من المباراة، لذا يجب أن نكون على صواب في مباراتنا المقبلة (الولايات المتحدة)".

وأضاف"علينا أن نكون أفضل، لعبنا 24 دقيقة كوقت إضافي طوال المباراة، وفقدنا التركيز في النهاية، عندما نلعب بوتيرة أبطأ، فإننا نفقد الفاعلية"، متابعا "لدينا بعض اللاعبين الجيدين، واليوم قدموا نجاحا حقيقيا، شكل مهاجمونا تهديدا طوال المباراة، كان خط الوسط ممتازا أيضا".

وأردف "ما أحببته بشكل خاص هو هدف جاك جريليش في النهاية، حيث بدا على كالوم ويلسون نكران الذات، وكان يفكر في الفريق في تلك اللحظة".

فيما اعتبر المدرب في المؤتمر الصحفي الرسمي بعد اللقاء، أن الوضع صعب بالنسبة لزميله مدرب إيران كارلوس كيروش، معتبرا أن البرتغالي مازال يحاول "اكتشاف اللاعبين"، مؤكدا أن إيران ستكون ندا صعبا لجميع المنافسين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2