كولر يرسم لـ لاعبى الأهلى خطة العبور من ذئاب الجبل

كولر يرسم لـ لاعبى الأهلى خطة العبور من ذئاب الجبلكولر

رياضة22-11-2022 | 06:57

يستأنف فريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، اليوم الثلاثاء، لمباراته مع المقاولون العرب فى ربع نهائى كاس مصر 2022 - 2023.

يأتى هذا، بعدما حصل لاعبو الأهلى على راحة لمدة 24 ساعة، أمس الأحد، ضمن برنامج الإعداد؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها 27 نوفمبر الجارى فى ربع نهائى كأس مصر.

ويستهدف مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأحمر الارتقاء بالجوانب الفردية والمهارية للاعبين، فضلا عن تطوير مستوى الهجوم؛ من أجل زيادة القوة الهجومية بعد استئناف المباريات محليا.

وخصص كولر فقرات من تدريبات الفريق أمس الإثنين؛ لتحسين بعض المهارات التى تتعلق بالمراوغة لدى لاعبى الفريق الأحمر، كما حرص على تحسين مهارات اللاعبين فى التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الكرات الثابتة بجانب الاهتمام بضربات الرأس.

ومن المقرر أن يواجه الأهلى المقاولون العرب فى الـ 5 من عصر الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

وتأكد غياب نجم خط وسط الفريق حمدى فتحى، لمدة أسبوع عن المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد الإصابة التى تعرض لها قبل مواجهة بلجيكا.

وكان الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32 للبطولة ثم فاز الأهلى على مصر المقاصة بهدف دون رد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2