كأس العالم 2022.. اليابانى تومياسو: نمتلك كل المقومات للفوز على ألمانيا

كأس العالم 2022.. اليابانى تومياسو: نمتلك كل المقومات للفوز على ألمانيامنتخب اليابان

رياضة22-11-2022 | 12:47

أعرب مدافع نادى أرسنال الإنجليزى والمنتخب اليابانى تاكيهيرو تومياسو عن ثقته فى الفوز على المنتخب الألمانى فى أولى جولات الفريقين فى المونديال، مؤكدا أن لديهم كل المقومات التى يحتاجون إليها للفوز على ألمانيا.

وقال تومياسو، خلال جلسة تدريب فى قطر، وفقًا لوكالة أنباء كيودو اليابانية: "لدينا ما يكفى من الكفاءة للتغلب عليهم، ويجب أن نثق فى ذلك، لكن علينا الهدوء والتحلى بالتواضع وعدم الاستهتار فى بعض الأحيان".

وأضاف: " ألمانيا هى من أصعب المنافسين فى العالم، لكن أى شىء يمكن أن يحدث فى كرة القدم، وسنعمل على تحقيق ذلك".

وعن إصابته مع فريقه فى الدورى الإنجليزى الممتاز، قال: "إنه لا توجد مخاوف الآن وإنه مستعد للعب".

ويعد المنتخب اليابانى أحد أقوى المنتخبات على المستوى الآسيوى، ويسعى خلال مشاركته السابعة بكأس العالم لتحقيق مفاجأة قوية فى المجموعة الخامسة والتى تضم منتخبات ألمانيا الفائز 4 مرات بالبطولة، وإسبانيا الفائز مرة واحدة باللقب، بالإضافة إلى كوستاريكا.

ويفتتح المنتخب اليابانى مبارياته بمونديال قطر 2022 بملاقاة ألمانيا غدًا، الأربعاء، على ملعب خليفة الدولى، و27 نوفمبر الجارى يلعب ضد منتخب كوستاريكا على ملعب أحمد بن على، قبل أن يختتم "الساموراى" الدور الأول بمواجهة نارية أخرى ضد إسبانيا فى أول ديسمبر على ملعب خليفة الدولى.

وتأهل المنتخب اليابانى الملقب بـ"الساموراى" لبطولة كأس العالم 2022 إثر حلوله بالمركز الثانى للمجموعة الثانية فىالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، خلف المنتخب السعودى، بعد أن جمع 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن "الأخضر" ليبلغ النهائيات للمرة السابعة فى تاريخه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2