دينا فؤاد: سعيدة بموضوع الفيلم المصري 19 ب

دينا فؤاد: سعيدة بموضوع الفيلم المصري 19 بدينا فؤاد

ثقافة وفنون22-11-2022 | 20:09

حرصت الفنانة دينا فؤاد على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، المقام بدار الأوبرا المصرية.

وقالت دينا فؤاد خلال حوارها مع قناة dmc : "ملحقتش أحضر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بسبب أني كنت بصور، وسعيدة بفيلم 19 ب وإنه بيناقش قضية الرفق بالحيوان".

وتحدثت عن ندوات المخرجين الأجانب مثل المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، قائلة: "احنا كـ فنانين وموهوبين لما ييجوا مخرجين عالميين يعملوا ورش بشكل محترف فدي خطوة مهمة جدًا والفنانين بيستفيدوا منهم".

وحول مشاركتها في ماراثون رمضان المقبل، قالت: "بصور في الوقت الحالي مسلسل جروب الماميز والعمل من 15 حلقة، وهو من بطولة خالد سليم وحجاج عبد العظيم وانتصار، وعدد آخر من الفنانين، ولازم أعمل حاجة مختلفة في رمضان 2023 عن اللي فات، لو مجليش عمل في نجاح دور قدرية اللي قدمته في مسلسل اللي ملوش كبير مش هقبل بيه".

ويشار إلى أنه يسدل الستار اليوم على الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، الذى أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين تكريم عدد من الشخصيات السينمائية المهمة وهم المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار بحصوله جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

وشارك في الدورة الـ 44 من المهرجان هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2