نجم منتخب السنغال السابق ينتقد مهاجمي "أسود التيرانجا" أمام هولندا

نجم منتخب السنغال السابق ينتقد مهاجمي "أسود التيرانجا" أمام هولندا هنري كامارا

رياضة23-11-2022 | 15:22

أعرب مهاجم المنتخب السنغالي السابق هنري كامارا اليوم /الأربعاء/ عن عدم رضاه عن أداء مهاجمي "أسود التيرانجا"، وخاصة إسماعيلا سار خلال مباراة منتخب السنغال أمام المنتخب الهولندي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين أمس الأول، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

ونقل موقع "سينيجو" السنغالي عن كامارا، خلال الحوار الذي أجراه مع مجلة "لوبسارفاتور" الفرنسية، قوله "لم أشعر بالرضا عن مستوى المهاجمين ومع غياب ساديو ماني للإصابة، كنت أتوقع أن يقوم أحدهم، ولا سيما إسماعيلا سار، بقيادة المنتخب، ولكن للأسف هذا لم يحدث".

وأضاف أن "ماني كان يشكل خطورة على أرض الميدان عن طريق القيام بتمريرة حاسمة أو تسجيل هدف أو الحصول على ضربة جزاء، ولكن أى من هذا لم يحدث خلال المباراة الافتتاحية للمنتخب السنغالي بالمونديال".. وتابع "لم نكن على قدر المسؤولية، وللأسف سنكمل المباريات دون ماني، ولن نظل نرثي هذا الغياب".

وأشار هنري كامارا إلى أن سار كان يتعين عليه التعامل كقائد وهو ما لم يحدث، فالقائد ليس بالضرورة هو من يحرز الأهداف، إنها مسألة سلوك وحاليا نعول عليه ويجب أن يتحلى بالثقة والمسؤولية.

ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة الأولى برفقة نظيره الكولومبي بـ 3 نقاط لكل منهما.. بينما يحتل المنتخبان السنغالي والقطري المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا السنغال وقطر، ويواجه منتخب هولندا نظيره الإكوادوري بعد غد /الجمعة/ في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2