مدرب السعودية للاعبين بين شوطي مباراة الأرجنتين:لم تأتوا للمونديال لالتقاط الصور مع ميسي

مدرب السعودية للاعبين بين شوطي مباراة الأرجنتين:لم تأتوا للمونديال لالتقاط الصور مع ميسيمدرب السعودية للاعبين بين شوطي مباراة الأرجنتين:لم تأتوا للمونديال لالتقاط الصور مع ميسي

رياضة24-11-2022 | 15:12

قال الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم إنه طالب لاعبيه بين شوطي لقاء الأرجنتين ببذل المزيد من الجهد، حيث لم يأتوا لالتقاط الصور مع ليونيل ميسي ومشاهدة منتخب الأرجنتين، وذلك وفقا لما نقله موقع "ماكسي فوت" الفرنسي عن موقع "يورو سبورت".

ووجه رونار (54 عاما) حديثه للاعبي "الأخضر" السعودي قائلا: "لقد جئتم للمنافسة في كأس العالم وتحقيق أهدافكم".

وأضاف أنه يعلم جيدا طبيعة اللاعبين حيث عمل معهم لمدة ثلاث سنوات وأحيانا ما يحتاجون من يضغط عليهم، إنه أمر متعب أحيانا..اعترف بذلك ولكن في بعض الأحيان ينجح هذا الأمر.

وكان المنتخب السعودى قد حقق فوزا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني أبرز المرشحين للتتويج باللقب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي باستاد لوسيل ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وتصدر المنتخب السعودية المجموعة برصيد ثلاث نقاط، يليه كل من المكسيك وبولندا برصيد نقطة واحدة في حين يتذيل الترتيب منتخب الأرجنتين دون نقاط.
وفي الجولة الثانية، سيلتقي منتخب المكسيك مع الأرجنتين، فيما سيلعب المنتخب البولندي أمام نظيره السعودي، وذلك يوم السبت المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2