تعادل سلبي بين أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم

تعادل سلبي بين أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالمتعادل سلبي بين أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم

رياضة24-11-2022 | 17:20

محمد عفيفى

تعادل منتخب أوروجواي مع نظيره الكوري الجنوبي سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس باستاد "المدينة التعليمية" ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وعلى الرغم من عدم دخول أهداف، إلا أن المباراة جاءت قوية ومثيرة، وكانت أول تسديدة في الدقيقة 19 عن طريق لاعب أوروجواي ونجم ريال مدريد الحالي فالفيردي تمر أعلى مرمى حارس مرمى كوريا كيم سيونج جو.

وفي الدقيقة 34، أضاع منتخب كوريا الجنوبية هدفا محققا عن طريق المهاجم كيم يونج وون الذي أهدر فرصة خطيرة لصالح منتخب بلاده من داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت فوق عارضة منتخب أوروجواي.

وكاد منتخب أوروجواي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 44 برأسية عن طريق دييجو جودين لكن هذه المرة يتدخل القائم الأيمن ويحرم منتخب "السليستي" من فرصة هدف محقق.

وفي الشوط الثاني ، واصل منتخب أوروجواي إضاعة الفرص أمام المرمى، ففي الدقيقة 63 مر نونيز من جهة اليسار ليصل حتى منطقة الجزاء ويقوم بعرضية أرضية يتدخل حارس كوريا كيم سيونج جيو ثم يشتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 90، سدد فالفيردي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم في القائم وتخرج إلى ضربة مرمى، قبل أن يرد سون ويسدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر؛ لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي؛ ليحصل كل منتخب على أول نقطة له في مونديال قطر.

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين