«هتقومي بخير».. يسرا تدعم أنغام عقب خضوعها لعمليات جراحية

«هتقومي بخير».. يسرا تدعم أنغام عقب خضوعها لعمليات جراحيةأنغام

ثقافة وفنون25-11-2022 | 19:44

حرصت الفنانة يسرا على توجية رسالة دعم للمطربة أنغام، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية نُقلت على أثرها للمستشفى، وخصوعها لعمليات جراحية، إذ قامت يسرا بنشر صورة لـ أنغام عبر خصية «ستوري»، بموقع انستجرام.

وعلقت عليها: "حبيبتي الفنانة الجميلة أنغام ألف حمد الله على سلامتك وربنا يتمم شفاكى على خير وترجعى لبيتك وجمهورك فى أتم الصحة والعافية.. اللهم أنت الشافى لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما.. خالص الدعاء بالشفاء العاجل".

وكانت نشرت الصفحة الرسمية لـ أنغام بيان يؤكد خضوعها لعمليات جراحية، حيث جاء نص البيان كالتالي: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2