سانشيز: خسارة قطر أمام السنغال لا تعكس الأداء الذي قدمناه في المباراة

سانشيز: خسارة قطر أمام السنغال لا تعكس الأداء الذي قدمناه في المباراةسانشيز مدرب المنتخب القطري

رياضة25-11-2022 | 22:27

​أوضح الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، أن فريقه لم يستطع السيطرة على الشوط الأول أمام المنتخب السنغالي الذي لعب بتماسك كبير، لكن كنا الطرف الأفضل بالشوط الثاني وسيطرنا على الملعب وكنا قريبين من التعادل، واستقبلنا الهدف الثالث مع الدقائق الأخيرة بسبب اندفعنا نحو الهجوم.

وخسر منتخب قطر أمام نظيره السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ستاد الثمامة في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم قطر ٢٠٢٢"2022".


وقال المدير الفني للمنتخب القطري -في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة- "الخسارة أمام المنتخب السنغالي القوي والصعب لا تعكس الأداء الذي قدمناه في المباراة، وكنا نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية لتبقي على آمالنا في التأهل، لكن علينا أن نغلق صفحة مباراة السنغال ونبدأ التفكير في المواجهة المقبلة أمام المنتخب الهولندي لنترك انطباعًا جيدًا عن قدراتنا".


وأكد أن قطر أبدعت في تنظيم كأس العالم، ونجحت في إبهار العالم بالتنظيم والذي سوف يترك بصمة طويلة في أذهان الجماهير.


وودع منتخب قطر المونديال بعد أن تذيل المجموعة بدون اي رصيد من النقاط، فيما أصبح رصيد السنغال 3 نقاط في المركز الثالث، ويتواجد كل من هولندا و الإكوادور في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق