محافظ بورسعيد: حي الجنوب شهد أعمال تطوير غير مسبوقة ضمن خطة التنمية المستدامة

محافظ بورسعيد: حي الجنوب شهد أعمال تطوير غير مسبوقة ضمن خطة التنمية المستدامةمحافظ بورسعيد

محافظات28-11-2022 | 14:23

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن حي الجنوب شهد أعمال تطوير غير مسبوقة في الطرق والمحاور ضمن خطة التنمية المستدامة التي شهدتها المحافظة على كافة الأصعدة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم الإثنين، بالجنوب؛ لمتابعة سير العمل بمشروع إنشاء ورصف ورفع كفاءة الطريق الواصل من كوبري شادر عزام حتى كوبري القوايطة بطول 5.5 كم وعرض 7 م، وذلك ضمن الخطة الموسعة لتطوير الطرق بجميع أحياء المحافظة.

واستعرض العضبان معدلات العمل حتى الآن، مؤكدًا ضرورة الإسراع في أعمال تطوير الطريق، موجهًا بالتنسيق بين كافة الجهات لسرعة إنهاء العمل، حيث يتم رفع كفاءة ورصف طريق القوايطة من شادر عزام حتى كوبري القوايطة بتكلفة أكثر من 20 مليون جنيه.

ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على التنمية غير المسبوقة بالمحافظة على كافة الأصعدة والتي جعلت من المدينة الباسلة قاطرة التنمية لمصر بأكلمها، وخاصة تطوير جنوب بورسعيد لتوفير حياة كريمة لقاطني هذه المناطق.

وأشار إلى أن حي الجنوب شهد تطوير منظومة الطرق بطول 70 كم بتكلفة 144 مليون جنيه؛ لتيسير الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، كما تم رفع كفاءة وصرف مدخل قرية العاشر من رمضان حتى المعاهدة والطريق الواصل من شادر عزام حتى مستشفى 30 يونيو وطريق الرقة والعبد.

ولفت إلى أنه يتم رفع كفاءة الطريق المؤدي لمركز شباب زيدان سند بتكلفة 20 مليون جنيه، وتطوير مدخل بحر البقر والربط على طريق المعاهدة والمنطقة المحيطة بمحطة الرفع الجديد وسحارة ترعة السلام بتكلفة 25 مليون جنيه.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2