مدرب منتخب قطر: «العنابي» سيقدم أفضل ما لديه خلال مباراته مع هولندا غدا

مدرب منتخب قطر: «العنابي» سيقدم أفضل ما لديه خلال مباراته مع هولندا غدامدرب منتخب قطر: العنابي سيقدم أفضل ما لديه خلال مباراته مع هولندا غدا

رياضة28-11-2022 | 14:44

أكد الإسباني فيليكس سانشيز ، المدير الفني ل منتخب قطر لكرة القدم، أن "العنابي" سوف يقدم أفضل ما لديه خلال مباراته أمام هولندا غدا (الثلاثاء) في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بمونديال قطر 2022.

وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد :"سنلعب غدا الثلاثاء أمام أقوى المنتخبات المصنفة عالميا "هولندا" بالجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الاولى بمونديال "قطر 2022" وندرك ان المواجهة ستكون صعبة".مضيفا :"سنقدم افضل ما لدينا خلال اللقاء وسنستمتع بالمواجهة وسنجعل الشعب القطرى فخورا بنا".

واختتم المدرب الإسباني قائلا: "هذه مشاركتنا وخبرتنا الأولى بكأس العالم وأشعر بفخر ولا أشعر بخيبة أمل من النتائج ، ونطمح للمشاركة مرة أخرى ببطولات كأس العالم المقبلة".
من جانبه ، قال المعز علي ، لاعب المنتخب القطرى، "تم التحضير جيدا للبطولة وكنا نتمنى اسعاد الجماهير ...هذه مشاركتنا الأولى بكأس العالم وليست الأخيرة".مؤكدا أن المنتخب القطرى سيسعى الى تقديم أفضل ما لديه خلال مباراة الغد .

وأضاف المعز علي :"سنواجه منتخب هولندا بالكامل وليس بلاعب واحد ...وهدفى التسجيل دائما لمساعدة منتخب بلادى".

وكان المنتخب القطرى ودع رسميا البطولة من دور المجموعات بعد الخسارة أمام الاكوادور بثنائية نظيفة في الجولة الأولى ، وأمام السنغال بثلاثية مقابل هدف بالجولة الثانية..فيما فازت هولندا على السنغال بثنائية نظيفة وتعادلت أمام الاكوادور بهدف مقابل هدف لتتصدر المجموعة الأولى برصيد اربع نقاط تليها الاكوادور بنفس الرصيد ثم السنغال برصيد ثلاث نقاط وأخيرا قطر بلا رصيد من النقاط.

أضف تعليق