غدا.. تنافس ثلاثي بين هولندا والإكوادور والسنغال لخطف بطاقتي التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم

غدا.. تنافس ثلاثي بين هولندا والإكوادور والسنغال لخطف بطاقتي التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمغدا.. تنافس ثلاثي بين هولندا والإكوادور والسنغال لخطف بطاقتي التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم

رياضة28-11-2022 | 21:45

تنطلق غدا الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة والحاسمة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

ويتواجد في المجموعة الأولى لكأس العالم منتخبات "قطر و هولندا و السنغال والإكوادور".

ويلتقي منتخب هولندا مع نظيره القطري في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وذلك على إستاد "البيت"، وفي نفس التوقيت سيخوض منتخب السنغال مباراته أمام الإكوادور على إستاد "خليفة الدولي".

وتمتلك منتخبات هولندا و الإكوادور و السنغال فرص التأهل لدور الـ 16 للمونديال عن المجموعة الأولى.. فيما ودع منتخب قطر منافسات البطولة بشكل رسمي.
الترتيب الحالي للمجموعة يشير إلى تواجد منتخب هولندا في الصدارة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن منتخب الإكوادور صاحب المركز الثاني، فيما تأتي السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا منتخب قطر في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وتعد مهمة هولندا والإكوادور، الأسهل في حسابات التأهل لدور الـ 16، حيث يحتاج الثنائي للفوز بأي نتيجة في مباراتي الغد أو حتى التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة.

أما منتخب السنغال، فيحتاج للفوز على الإكوادور غدا من أجل ضمان التأهل مباشرة دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين هولندا وقطر، وقد يكفي منتخب "أسود التيرانجا" التعادل مع الإكوادور غدا لبلوغ الدور القادم، ولكنه سينتظر حينها خسارة منتخب هولندا أمام قطر بفارق ثلاثة أهداف.

وفي دور الـ 16، سينتظر المتأهلان من المجموعة الأولى، صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات "إنجلترا وأمريكا وإيران وويلز"، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ويواجه أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2