حصاد اليوم التاسع من المونديال ..الأفارقة يلمعون فى قطر

حصاد اليوم التاسع من المونديال ..الأفارقة يلمعون فى قطرحصاد اليوم التاسع من المونديال ..الأفارقة يلمعون فى قطر ..السامبا ترسل رسالة إلى منتخبات العالم

رياضة29-11-2022 | 05:57

انتهى تاسع ايام المونديال المقام بقطر الذى مازال يحمل العديد من المفاجآت ونتائج خارج التوقعات ، شهد 4 مباريات من العيار الثقيل على مدار اليوم بدها منتخب الكاميرون بتعادل الايجابى مع صربيا فى مباراة جنونية ، وحقق البلاك ستار فوزا مثيرا على نظيره الكورى الجنوبى ، وبعدها حقق منتخب السامبا فوز على منتخب السويسرى ليضمن التأهل إلى الدور الثمن النهائي ثم الحقه منتخب البرتغال بعد فوزها على منتخب الاوراجواى بثنائية نظيفة.

اسود الكاميرون كادت تروض صربيا :-

فى مباراة جنونية حقق منتخب المنتخب الكاميروني أول نقطة له فى المونديال أمام منتخب الصربيا بعد التعادل الايجابى 3-3 لكل منهم.

نجح المنتخب الكاميروني فى ترجمة سيطرته بهدف فى بداية اللقاء و بعدها تمكن بافلو بيتش تسجيل التعادل فى الوقت المحتسب بدل من الضائع ، بعدها نجحت صربيا فى تحقيق الهدف التانى بعد تسديدة قوية من سيرجى ، أضاف ميتروفيتش الهدف الثالث لصالح صربيا ، لينتفض اسود الكاميرون بالهدف التانى عن طريق فينست ابو بكر ، قبل أن يتبعها تشوبو بالهدف الثالث فى دقيقة 66.

البلاك ستار يتهجون امام كوريا الجنوبيه :-

حقق المنتخب الغاني فوزا مفاجأة على المنتخب الاسيوى بثلاثية مقابل هدفين ، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد المدينة التعليمية ، اليوم.

تقدم المنتخب الغاني فى الدقيقة 24 عن طريق محمد ساليسو ، وإضافة محمد قدوس الهدف التانى لصالح غانا بعد تمريرة من جوردان ايو.

وعادلت كوريا الجنوبية النتيجة بهدفين متتالين عن طريق سونغ بهدفين فى الدقيقة 58 و 61 ، قبل أن يسجل قدوس الهدف الثالت و الفوز للمنتخب الغانى ، ليبقى آماله باقية للصعود إلى الأدوار النهائية.

السامبا ترسل رسالة إلى جميع المنتخبات:-

نجح كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد فى خطف انتصار من امام منتخب السويسرى ، بعد المباراة التى جمعتهما بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

حقق منتخب البرازيل الفوز الثاني لها فى دور المجموعات بعد فوزه على صربيا فى الجولة السابقة ، ليتأهل رسميا إلى الدور 16 من المونديال.

برونو فيرنانديز كلمة السر البرتغال :-

وفي المباراة الختامية لليوم، نجح برونو فيرنانديز في تسجيل هدفين لصالح منتخب البرتغال، أمام نظيره أوروجواي، ليحصد منتخب البرتغال نقاط المباراة كاملة، ويضمن الوصول لدور الـ16.

هدف برونو الأول جاء بعرضية تدخل فيها رونالدو ولم يلمسها، ليُحسب الهدف لصالح فيرنانديز، بعد أن تم احتسابه في البداية لصالح رونالدو.

أضف تعليق