وفد مشيخة الأزهر الشريف يزور مستشفى الباطني التخصصي بجامعة أسوان

وفد مشيخة الأزهر الشريف يزور مستشفى الباطني التخصصي بجامعة أسوانوفد الأزهر فى مستشفى أسوان الجامعى

محافظات30-11-2022 | 19:11

أكد رئيس جامعة أسوان الدكتور أيمن عثمان أهمية الدور الخدمي والطبي والتعليمي الذي تقدمه مستشفيات الجامعة وعلى رأسها مستشفى أسوان الجامعي للمرضى بالمحافظة، وأيضًا مرضى محافظات جنوب الصعيد.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مشيخة الأزهر الشريف اليوم الأربعاء، للمستشفى الباطني التخصصي بجامعة أسوان تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وأشرف عطية محافظ أسوان.

وقال عثمان إن هذه الزيارة تأتي في إطار تخيف المعاناة عن كاهل المرضى والعمل على رسم البسمة على شفاهم وجبرًا لخواطرهم ولاسيما أن زيارة المريض تعتبر سنة نبوية تجب على الجميع والدعاء لهم بالشفاء العاجل.

وأضاف أن الزيارة شملت تفقد أقسام الباطنة والغسيل الكلوي وعدد من الأقسام الأخرى بالمستشفى للوقوف على مشاكل المرضى والعمل على حلها، بجانب تعزيز قيم التعاون والتواصل والعمل علي تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضي في مختلف الأقسام.

وبدوره.. أوضح المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان الدكتور أشرف معبد أن مستشفيات الجامعة تشهد تطورًا ملحوظًا باستكمال الإنشاءات الطبية التي تخدم المنظومة الصحية بالمحافظة والمحافظات المجاورة وجاري العمل علي قدم وساق للانتهاء من المراكز المتخصصة ومستشفي الطوارئ والاستقبال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2