المدير الفني للبرازيل: نحترم الكاميرون .. ونلعب المونديال بطريقة لعب متوازنة

المدير الفني للبرازيل: نحترم الكاميرون .. ونلعب المونديال بطريقة لعب متوازنةتيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل

رياضة1-12-2022 | 16:56

أكد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، اعتماده على طريقة لعب متوازنة خلال كأس العالم، مع التركيز على اللعب بفاعلية هجومية أمام المنافسين.
ومن المقرر أن ويلتقي منتخبا البرازيل والكاميرون، مساء غد /الجمعة/ على ملعب ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، والذي ضمن السيليساو عبوره من الجولة الثانية.
وأشار تيتي -خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة- إلى أن سويسرا لعبت بخطة دفاعية قوية خلال المواجهة الماضية، لذلك تأجل تسجيل هدف الفوز لمنتخبه.
واعترف تيتي، بأنه لا يعرف بعد التشكيلة التي سيلعب بها أمام الأسود غير المروضة، حيث شدد على أنه يلعب كل مباراة على حدة وأنه لا يفكر حاليا بمباراة دور الـ16.
وردا على سؤاله عن إمكانية إراحة بعض الأساسيين بعد حسم تأهله على طريقة فرنسا، قال "كل مدرب يعرف مصلحة منتخبه، يمكن لكل مدرب أن يقرر على المستوى العملي خطته، وبإمكانه أخذ القرار قبل كل مباراة، ويجب إعطاء الجميع فرصته من أجل إظهار مواهبهم لي".
وشدد تيتي أن مواجهة الكاميرون الأخيرة في 2018 كانت صعبة جدا، وكان المدرب سيدورف قادرا على الاستفادة من عناصر اللعب لديه، مضيفا "لذلك سندخل باحترام كبير لمنتخب الكاميرون".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2