وداع ألمانيا وجدل الفار يتصدران عناوين الصحف الإنجليزية

وداع ألمانيا وجدل الفار يتصدران عناوين الصحف الإنجليزيةوداع ألمانيا وجدل الفار يتصدران عناوين الصحف الإنجليزية

رياضة2-12-2022 | 12:19

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الجمعة، بتوديع ألمانيا لمونديال قطر من دور المجموعات، إلى جانب تسليط الضوء على توديع بلجيكا أيضا للمنافسات مبكرا مع تأهل المغرب لثمن النهائي.

وعنونت صحيفة "ديلي ستار": "خوف خاص من رايس.. نحن نخيف الجميع بحسب الورقة الرابحة لإنجلترا"، في إشارة إلى تصريحات ديكلان رايس بشأن قوة إنجلترا في المونديال.

وكتبت في الأسفل: "اعتقدوا بأن الأمر انتهى ولكم لم يكن كذلك وودع الألمان"، في إشارة إلى ظن البعض أن الكرة تجاوزت الخط في هدف فوز اليابان على إسبانيا والذي تسبب في توديع ألمانيا للمونديال.
أما صحيفة "ديلي ميل" فعنونت: "رايس يصر على إزالة ساوثجيت الخوف من ركلات الترجيح".

وكتبت أيضا: "لا تذكر الفار.. ألمانيا تودع بعد صدم اليابان لإسبانيا بهدف انتصار مشكوك به.. كما عانى لوكاكو من الصدمة بعد تعرض بلجيكا للضربة أيضا".
كما عنونت صحيفة "الجارديان": "نهاية العالم لألمانيا.. هدف انتصار مثير للجدل لليابان يغادر بفريق فليك المتخبط من قطر 2022".

وفي الأسفل كتبت: "صفعة ضيوف.. نجم السنغال يتهم إنجلترا بالتهاون قبل الصدام"، في إشارة إلى تصريحات الحاج ضيوف بشأن شعور إنجلترا بحسمهم اللقاء قبل بدايته محذرا من قدرة السنغال على تحقيق مفاجأة مدوية مثل 2002.

وفي الأعلى كتبت: "زياش والنصيري يرسلان المغرب لدور ال16".

وكتبت أيضا: "سواريز يرفض الاعتذار على لمسة اليد قبل مباراة غانا"، في إشارة إلى لمسة اليد الشهيرة في مواجهة غانا وأوروجواي بربع نهائي مونديال 2010.

وبدورها عنونت صحيفة "ديلي تلجراف": " ألمانيا تغادر مع جدل الفار".

أضف تعليق