«الشعب الجمهوري» بقنا يهنئ الأنبا تكلا بمناسبة سيامته إلى رتبة مطران دشنا

«الشعب الجمهوري» بقنا يهنئ الأنبا تكلا بمناسبة سيامته إلى رتبة مطران دشنا الشعب الجمهوري بقنا يهنئ الأنبا تكلا بمناسبة سيامته إلى رتبة مطران دشنا

محافظات3-12-2022 | 20:59

بناء على توجيهات النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، زار وفد من أمانة الحزب بمركز دشنا بقيادة العمدة حازم العماري أمين الحزب بمركز دشنا، مطرانية دشنا لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا تكلا لسيامته إلى رتبة مطران بيد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية .

جاء ذلك بحضور العمدة فتحي عبدالناصر عمدة قرية الصبريات وأحمد حسن وهب الله ووليد عبد الخالق وعدد من كوادر الحزب بمركز دشنا.

نقل العمدة حازم العماري أمين الحزب بدشنا، تحيات النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بقنا وقيادات الحزب بالمحافظة، لنيافة الأنبا تكلا بمناسبة ترقيته الى درجة مطران، داعيا الله أن يوفقه في المرحلة القادمة، مؤكداً اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية وروح المحبة التي تميز الشعب المصري.

من جانبه أعرب نيافة المطران تكلا، عن شكره وتقديره لقيادات حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، علي هذه التهنئة والروح الطيبة، مؤكدا على عمق العلاقات بين نسيج الأمة من مسلمين وأقباط.

أضف تعليق

إعلان آراك 2