الجهاز الفنى للجمباز الفنى والايروبك يختار قائمة منتخب مصر لبطولة الفراعنة الدولية

الجهاز الفنى للجمباز الفنى والايروبك يختار قائمة منتخب مصر لبطولة الفراعنة الدوليةالجمباز

رياضة4-12-2022 | 21:57

أنهى الجهاز الفني للجمباز الفني والإيروبك، مرحلة التصفيات للناشئين والناشئات لاختيار قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الفني رجال وسيدات وجمباز الأيروبك، والتي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز خلال الفترة من 7 وحتى 9 ديسمبر الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
وأعلن الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، مشاركة عشر دول بالبطولة، فيما يبلغ عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 535 لاعبا ولاعبة بواقع 185 مشاركا في الجمباز الفني و350 مشاركا في الأيروبيك.


وتعتبر البطولة استكمالًا لسلسلة بطولات الفراعنة الدولية آلتي تنظمها مصر بداية من بطولة "كاس الفراعنة" الأولى لجمباز الايروبيك والتي أقيمت بمدينة الغردقة نوفمبر 2019 ومن بعدها بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي 2020، ثم بطولة الفراعنة 2021 والتي ضمت نسختها الجمباز الفني، وصولا إلى هذه النسخة التي تقام خلال أيام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.


وأكد إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز ان منذ بداية النسخة الاولى من كأس الفراعنة في 2019 تم التواصل مع الاتحاد الدولي للعبة لاعتماد وإدراج البطولة سنويا.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2