قصواء الخلالي ناعية اللواء ناجي شهود: واحدا من شركاء صناعة وعي المصريين تجاه القضايا الوطنية

قصواء الخلالي ناعية اللواء ناجي شهود: واحدا من شركاء صناعة وعي المصريين تجاه القضايا الوطنيةقصواء الخلالي ناعية اللواء ناجي شهود: واحدا من شركاء صناعة وعي المصريين تجاه القضايا الوطنية

مصر5-12-2022 | 08:24

نعت الإعلامية قصواء الخلالي، وفاة اللواء أركان حرب ناجي شهود أحد أبطال القوات المسلحة، قائلة: "كان واحدا من أبرز وأهم المحللين الاستراتيجيين العسكريين ذوي الرؤية والبصيرة والحنكة والقدرة على التحليل والربط بمنتهى الوطنية وبكل الأبعاد الإيجابية والسلبية".

وأضافت "الخلالي"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "cbc"، أن اللواء ناجي شهود كان واحدا من شركاء صناعة وعي المصريين تجاه القضايا الوطنية.

وتابعت: "رحل اليوم اللواء أركان حرب ناجي عبدالعزيز شهود، والقوات المسلحة المصرية نعته، والقيادة العامة للقوات المسلحة أكدت في بيان رسمي أن اللواء ناجي شهود واحد من أبطال حرب أكتوبر المجيدة وأنه رحل صباح اليوم بعدما قدم تاريخا عسكريا مليئا بالجهد والعطاء للوطن".

وواصلت: "وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة لأسرته ولضباط القوات المسلحة وجنودها بخالص العزاء، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان".

واستكملت: "احنا بنعزي نفسنا جميعا في رحيل اللواء ناجي عبدالعزيز شهود، هو واحدا من رجال مصر وقامات مصر الوطنية الفريدة المؤثرة والفارقة في تاريخ المصريين العسكري وتاريخ سلام المصريين وأمنهم، وواحدا من الأسماء التي كانت مؤثرة في وعي المصريين وقدرتهم على استيعاب الأبعاد وتحليل الموضوعات، وكان ضيف في الإعلام بشكل فريد ومتحدث لبق وقادر على إيصال المعلومة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2