متولي ومعلول يشاركان في تدريب الأهلي.. وأيمن أشرف يغيب

متولي ومعلول يشاركان في تدريب الأهلي.. وأيمن أشرف يغيبمتولي ومعلول يشاركان في تدريب الأهلي.. وأيمن أشرف يغيب

رياضة5-12-2022 | 14:22

شارك التونسي علي معلول في المران الجماعي للأهلي بشكل طبيعي، اليوم الاثنين، إلى جانب محمود متولي قلب الدفاع، استعدادا ‏لمباراة غزل المحلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، بعد غد الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع ‏السادس في بطولة الدوري الممتاز.‏

وأطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية معلول وظهوره بمستوى فني وبدني جيد في المران، كما يشارك متولي بشكل تدريجي في تدريب الفريق الأحمر.

وشهد المران غياب أيمن أشرف الذي خضع لفحص طبي، وأجرى بعض التدريبات التأهيلية على هامش التدريبات انتظارا لتحديد موعد عودته للتدريبات مجددا.

وقبل المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على عديد من النقاط الفنية والخططية قبل السفر إلى المحلة.‏

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قوية في بداية المران، قبل أن يستأنف تدريبات الكرة، والتي ‏حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق العديد من الجوانب الفنية.‏

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، الرباعي "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء" في تدريبات بدنية بشكل مكثف، قبل انطلاق المران الجماعي.

وأدى رباعي حراسة المرمى جانبا من التدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات والتصويب عن قرب، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2