الإنجليزي ساكا: الأولوية الفوز بكأس العالم وليس حصد الألقاب الفردية.. ومبابي من أفضل لاعبي العالم

الإنجليزي ساكا: الأولوية الفوز بكأس العالم وليس حصد الألقاب الفردية.. ومبابي من أفضل لاعبي العالمالإنجليزي ساكا: الأولوية الفوز بكأس العالم وليس حصد الألقاب الفردية.. ومبابي من أفضل لاعبي العالم

رياضة5-12-2022 | 19:50

أكد لاعب منتخب إنجلترا بوكايو ساكا، أن أولويته هي التتويج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده للمرة الثانية في تاريخ منتخب "الأسود الثلاثة"، وليس الحصول على أي ألقاب فردية.

وقال ساكا - في تصريحات نقلتها مجلة "ليكيب" الفرنسية - "إن طموح المنتخب الإنجليزي ليس الفوز على منتخب فرنسا (حامل اللقب) في الدور ربع النهائي بالمونديال يوم السبت المقبل، بل أن يصبح منتخب إنجترا بطلا لكأس العالم، وعلينا أن نؤمن بذلك".

وبسؤاله عن حظوظه باختياره أفضل لاعب شاب في مونديال "قطر 2022" على غرار مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي خلال مونديال روسيا 2018، أوضح ساكا (صاحب الـ21 عاما) قائلا " لا يوجد سوى مبابي واحد.. لا أريد سوى أن أساعد منتخب بلادي بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف بوكايو ساكا، الذي يلعب في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، "هناك العديد من اللاعبين المميزين في البطولة، وهناك أيضا مثلهم في المنتخب الإنجليزي أمثال جود بيلينغهام (19 عاما والذي يلعب في صفوف بروسيا دورتموند الألماني)، لكن أولويتنا هى الحصول على لقب كأس العالم".

وتابع قائلا " مبابي يُعد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم ونعلم قدراته، ويتعين علينا الاستعداد لإيقافه خلال لقاء المنتخبين يوم السبت المقبل".

وبلغ منتخب إنجلترا دور الثمانية للمونديال بعد فوزه على نظيره السنغالي أمس /الأحد/ بثلاثية نظيفة في دور الـ16، كما تأهلت فرنسا للدور ذاته بعد تخطيها عقبة بولندا بالفوز عليها بنتيجة (3-1).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2