مدرب اليابان: بذلنا جهدا كبيرا لتحقيق إنجاز التأهل لربع النهائي المونديال ..وحارس كرواتيا كان رائعا

مدرب اليابان: بذلنا جهدا كبيرا لتحقيق إنجاز التأهل لربع النهائي المونديال ..وحارس كرواتيا كان رائعامدرب اليابان: بذلنا جهدا كبيرا لتحقيق إنجاز التأهل لربع النهائي المونديال ..وحارس كرواتيا كان رائعا

رياضة5-12-2022 | 21:45

أكد هاجيمي مورياسو المدير الفني لمنتخب اليابان ان فريقه خاض كاس العالم بطريقة مشرفة ،مشيرا الي ان لاعبيه قدموا افضل مالديهم ،ولكن حارس منتخب كرواتيا كان رائعا بمعني الكلمة.

وخسر منتخب اليابان امام نظيره الكرواتي بنتيجة 3ـ1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1ـ1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين علي استاد الجنوب في إطار دور الـ16 بكاس العالم "قطر 2022 ".

وقال مورياسو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"بذلنا جهدا كبيرا لتحقيق إنجاز التأهل لربع النهائي لكنه لم يتحقق ،التصدي لضربات الترجيح يعد خليطا بين الحظ والتدريب،وهناك فجوة في المستوي بين منتخبات اوروبا واليابان".

واشارمورياسو الي ان الكرة اليابانية تعيش عصرا جديدا ،خاصة بعد الفوز علي المانيا واسبانيا وهم من الابطال السابقين للمونديال ،مؤكدا علي انه يجب استثمار ماحدث في قطر لمواصلة التطور والعمل على تحسين القدرات في المستقبل.

ويواجه منتخب كرواتيا في الدور ربع النهائي يوم الجمعة القادم ،الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2