«مستقبل وطن» بـ كرداسة ينظم قافلة طبية لعلاج مرضى العيون

«مستقبل وطن» بـ كرداسة ينظم قافلة طبية لعلاج مرضى العيونجانب من القافلة

محافظات6-12-2022 | 17:03

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز كرداسة بمحافظة الجيزة، قافلة طبية للعيون تخصص "رمد"، بدوار عائلة الكومي، ويأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، و في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن المواطنين في مختلف المجالات.

وأشار أمين عام الحزب بمركز كرداسة، المستشار علاء المكاوي، أن الحزب متواجد دائما بين الناس وذلك يأتي في الدور الخدمي والمجتمعي الذي يسير علية الحزب من خدمات متنوعة لجميع المواطنين في شتي قري مركز كرداسة في جميع الأوقات، مشيرا إلى أن الحزب متواجد بجميع أعضاءة ورجالة في خدمة الشارع المصري وخدمة الشارع الكرداسي .

ومن جانبه، أوضح د. سامح الدربي بمركز كرداسة، أمين العمل الجماهيري، أن حزب مستقبل وطن يقدم الخدمات لجميع المواطنين في جميع التخصصات سواء كانت اجتماعية أو طبية أو تعليمية مع التواصل المستمر مع مديري الهيئات والمؤسسات الحكومية علي مستوي مركز كرداسة وأن الحزب يسطر خطوات من نجاح خلال الخطط المقبلة في أكثر من مجال وسوف يقوم الحزب بالتواجد الفعلي بين الناس وخاصة تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية.

وفى هذا السياق، أشاد المهندس خالد الكومي أمين الشئون الاقتصادية والاستثمار أن القافلة متواجدة بالدوار لخدمة أهالينا بالقري علي مدار اليوم وسوف يتم التنسيق مع بعض القوافل الطبية في شتي التخصصات وذلك يأتي على السياسية التي ينتهجها الحزب لخدمة أهالينا بالمركز كاملة.

وحضر القافلة من الحزب، أمانة العمل الجماهيري برئاسة دكتور سامح الدربي، وأمانة الشئون الاقتصادية والاستثمار برئاسة خالد الكومي، والوحدة الحزبية بكفر حكيم برئاسة رضا المشد، و حامد أبو مالك أمين العضوية، و هند الزمر أمين مساعد التنظيم، و هيئة مكتب العمل الجماهيري، وأحمد الطاهر ، وعزة عباس، أمناءمساعدين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2