محافظ بورسعيد: "مصنع الغازات" سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبي للمستشفيات والمراكز الطبية

محافظ بورسعيد: "مصنع الغازات" سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبي للمستشفيات والمراكز الطبيةمحافظ بورسعيد

محافظات7-12-2022 | 15:54

إبراهيم شرع الله

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن مصنع إنتاج الغازات بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبي اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية .
واستمع المحافظ - خلال تفقده اليوم الأربعاء، لسير الأعمال الإنشائية داخل مصنع إنتاج الغازات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد لآخر مستجدات العمل في إنشاء المصنع، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل المصنع قريبا.
وأكد الغضبان أن المصنع يقام على مساحة 10 آلاف م2 ، لدعم القطاع الطبي والصناعي بالمحافظة و سيسهم في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية.
وأشار المحافظ - خلال تفقده أقسام المصنع - إلى أهمية منتجات المصنع من غازات النيتروجين والأرجون اللازمين للعديد من العمليات الإنتاجية وخاصة في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية .
وأضاف المحافظ، أن بورسعيد تشهد لأول مرة هذا النوع من الصناعات، والتي تأتي ضمن الطفرة المحدثة بالمنطقة الصناعية ووجود كيانات عملاقة ساهمت في تحقيق أعلى مستوى اقتصادى بالمنطقة، مؤكدا على أهمية الإسراع في معدلات العمل لسرعة تشغيل المصنع وتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة .

أضف تعليق

العلاقات المصرية السعودية بين الواقع والعالم الافتراضي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين