صفقات فى الأهلى بفرمان من كولر

صفقات فى الأهلى بفرمان من كولرمارسيل كولر

رياضة10-12-2022 | 07:43

بنسبة تتجاوز الـ75%، انتهى النادى الأهلى من حسم صفقاته الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل التحركات القوية من جانب جهاز الكرة لوضع النقاط فوق الحروف.

وأضاف أمير توفيق مدير التعاقدات فى صفوف النادى الأهلى، أنه قد انتهى بشكل رسمى فى الساعات الماضية من الاتفاق مع رأس الحربة الأجنبى، والجناح الأيسر الأجنبى بموافقة السويسرى مارسيل كولر الذى منح الإدارة الضوء الأخضر لحسم الاتفاق مع الثنائى.

هناك مفاوضات قوية يقودها النادى الأهلى فى الوقت الحالى من خلال أمير توفيق ومحمود الخطيب مع إدارة الاتحاد السكندرى، وذلك من أجل التفاوض لضم مروان عطية الذى يأتى فى صدارة المشهد فى صفقات خط الوسط، ويأتى فى المرتبة الثانية عودة كريم نيدفيد من صفوف فريق فيوتشر إف سى.

اتفق جهاز الكرة فى النادى الأهلى مع السويسرى مارسيل كولر على خطوة تأجيل المفاوضات لضم عمر فايد مدافع المقاولون العرب أو الحصول على صفقة دفاعية أجنبية تحت السن إلى نهاية الموسم الحالى.

وجاء الاتفاق فى ظل رغبة الإدارة الحمراء من المدير الفنى منح الفرصة إلى محمد مغربى وعبد الرحمن رشدان فى الفترة المقبلة، فى ظل تقارب مستواهم وحالتهم الفنية مع عمر فايد، وهو ما بدأ يقتنع به المدير الفنى.

أضف تعليق