أوليفيه جيرو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة فرنسا وإنجلترا بكأس العالم

أوليفيه جيرو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة فرنسا وإنجلترا بكأس العالمأوليفيه جيرو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة فرنسا وإنجلترا بكأس العالم

رياضة10-12-2022 | 23:44

توج المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا في ختام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وتأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي المونديال للمرة السابعة في تاريخه بعد فوزه الصعب والثمين على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد "البيت" في ختام منافسات دور الثمانية بمونديال قطر.

وجاء تتويج جيرو بجائزة الأفضل في اللقاء بعد أن تألق في المباراة ونجح في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا، والذي حسم المباراة لصالح منتخب "الديوك"، وقادهم ل نصف نهائي المونديال في رحلتهم للحفاظ على اللقب.

ورفع جيرو رصيده إلى 4 أهداف في البطولة بالمركز الثاني بقائمة الهدافين رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي وبفارق هدف وحيد عن النجم الفرنسي كيليان مبابي متصدر ترتيب الهدافين.

ويواجه منتخب فرنسا في نصف نهائي المونديال نظيره المغربي يوم الأربعاء المقبل على إستاد "البيت".. بينما تلعب الأرجنتين في المباراة الثانية للدور نصف النهائي مع كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل على استاد "لوسيل".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2