مفاجأة من العيار الثقيل: يحق لكهربا المشاركة مع الأهلي 7 يناير دون سداد غرامة الزمالك

مفاجأة من العيار الثقيل: يحق لكهربا المشاركة مع الأهلي 7 يناير دون سداد غرامة الزمالككهربا

رياضة12-12-2022 | 05:18

فجر عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن غرامة كهربا، لاعب النادي الأهلي وقدرته في المشاركة دون تسديد الغرامة.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “mbc مصر”: كهربا يستطيع العودة والمشاركة مع النادي الأهلي بدون تسديد الغرامة يوم 7 يناير المقبل ولكن بعد موافقة الفيفا.

وأضاف: عقوبة إيقاف كهربا انتهت، ويتبقى العقوبة المالية فقط، وبالتالي الزمالك مطالب بتحريك دعوى جديدة بالفيفا ضد اللاعب من أجل المطالبة بالحصول على حقوقه المالية.

وأوضح: "فلوس الزمالك مش هتروح وكل يوم بيعدي بيستفاد ماديًّا من الفوائد والدين لا يسقط، وعليه رفع دعوى جديدة في الفيفا بعدم الحصول على الغرامة المالية المستحقة علي كهربا حتي بعد الإيقاف".

واستطرد: "السيناريو المتوقع أن الزمالك يمكنه طلب إيقاف كهربا فترة جديدة وزيادة الفوائد، والفيفا سيرسل للاعب يطالبه بدفع الغرامة ومن شأن اللاعب الرد بأنه متعثر ماليا لعدم لعبه، فالبتالي ستأخذ القضية شهرين علي الأقل لحين البت فيها".

وشدد على أنه يجوز قانونيًّا ل كهربا المشاركة مع النادي الأهلي دون دفع الغرامة لحين صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية الغرامة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2