مصرع طفل فى حادث انقلاب تروسيكل بسوهاج

مصرع طفل فى حادث انقلاب تروسيكل بسوهاجمصرع طفل

حوادث وقضايا12-12-2022 | 10:17

لقى طفل يبلغ من العمر 15 سنة مصرعه في حادث انقلاب دراجة نارية تروسيكل بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج عقب اختلال مقود القيادة بيده، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاه المركزى تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أحمد فجر، نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد ب انقلاب تروسيكل على الطريق يقوده طفل وتوفى عقب ذلك تم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بانقلاب دراجة نارية تروسيكل ومتوفي بناحية دائرة المركز وتبين أنه أثناء قيادة المدعو محمد ا ا م 15 سنة عامل ويقيم بذات الناحية دراجة نارية تروسيكل أختل مقود القياده بيده مما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة المدعو محمود م ا ع 28 سنة عامل ويقيم بذات الناحية من مستقل التروسيكل وبسؤال قائد التروسيكل وشقيق المتوفي المدعو أحمد م ا ع 23 سنة عامل -ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم ونفي الأخير الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق