البرازيلي رونالدو: فرنسا الأوفر حظا لحصد لقب كأس العالم.. ومبابي يُذكرني بنفسي

البرازيلي رونالدو: فرنسا الأوفر حظا لحصد لقب كأس العالم.. ومبابي يُذكرني بنفسيالبرازيلي رونالدو: فرنسا الأوفر حظا لحصد لقب كأس العالم.. ومبابي يُذكرني بنفسي

رياضة12-12-2022 | 15:45

أكد النجم السابق لكرة القدم البرازيلية رونالدو، أن منتخب فرنسا هو الأوفر حظا لحصد لقب بطولة كأس العالم "قطر 2022" بفضل قوة لاعبيه في كل المراكز داخل الملعب.

وقال رونالدو - في حوار أجراه اليوم الإثنين مع عدد من وسائل الإعلام البرازيلية والأجنبية في أحد فنادق الدوحة، ونقلته مجلة "ليكيب" الفرنسية - "توقعت حتى قبل بدء كأس العالم، تأهل فرنسا والبرازيل للنهائي، لكن البرازيل لم تعد موجودة.. و فرنسا تؤكد مع كل مباراة أنها المرشح الأكبر لحصد اللقب، لديهم فريق قوي للغاية، سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، والآن يسجل تشوميني من خارج منطقة الجزاء".

وأضاف "أن مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان أمبابي يذكره قليلا بنفسه، حيث يتمتع بقدرات بدنية وفنية لا تُصدق ويعرف كيف يستخدم مهاراته"، موضحا أنه من المرجح أن يحصد لقب أفضل لاعب في المونديال.

وأشار رونالدو، الذي حصد لقبي كأس العالم عامي 1994 و2002، إلى أن مبابي لاعب حاسم ويعرف كيف يستخدم مهاراته، ويسجل ويتخطى منافسيه مستغلا سرعته الفائقة؟.
وودع منتخب البرازيل منافسات المونديال، بعد خسارته أمام منتخب كرواتيا مساء يوم الجمعة الماضي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة (2-4)، في إطار منافسات الدور ربع النهائي.

أضف تعليق