المدير الفني للأرجنتين: لقاء كرواتيا في نصف نهائي المونديال بمثابة تحد خاص أمام منافس متمكن

المدير الفني للأرجنتين: لقاء كرواتيا في نصف نهائي المونديال بمثابة تحد خاص أمام منافس متمكنالمدير الفني للأرجنتين: لقاء كرواتيا في نصف نهائي المونديال بمثابة تحد خاص أمام منافس متمكن

رياضة12-12-2022 | 18:08

توقع ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، صعوبة مباراة كرواتيا، غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" .

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني - في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة - : "اللقاء بمثابة تحد خاص بالنسبة للأرجنتين أمام منافس متمكن..ولا أريد مقارنة مباراة الغد بلقاء دور المجموعات بمونديال روسيا الذي خسره منتخب الأرجنتين 3-0، لأن الظروف تختلف من مباراة لأخرى".

وأوضح سكالوني: "الجماهير الأرجنتينية تحلم بالفوز كما أن السفر إلى قطر مكلف ماليًا للمشجعين والجميع يعلم ذلك لكن نسعى لإسعاد المشجعين"، قائلًا إنه لا يعتقد أن كرواتيا ستغير طريقة لعبها غدًا وستكرر نفس الأسلوب التكتيكي، مشيرًا إلى أنه يلعب بطريقة ثابتة للاستفادة من قدرات لاعبيه.

وأضاف: "أمر رائع بالنسبة لنا أن نلعب ضد لوكا مودريتش قائد كرواتيا، نستمتع به في المستطيل الأخضر مثلما تشرفنا بمواجهة روبرت ليفاندوفسكي.. ولدي تصور واضح لخطة اللعب، كما أن الجميع جاهز ولا توجد أي إصابات، وأتعامل بنفس الأسلوب المعنوي مع اللاعبين قبل كل مباراة".

وأوضح أن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين يقدم مستويات رائعة ويجب الإشادة بمستواه في هذه البطولة تحديدا لأنه يقدم بها أداء رائع بالفعل.

وعن خوض ميسي المونديال الأخير، قال ليونيل سكالوني: "سنرى إذا كان الأخير له في مشواره أم لا، ولكن في النهاية نحن نتشرف بوجوده".

وتابع قائلاً: "أعلم تمامًا قيمة بطولة كأس العالم ولكن التفكير بشكل سلبي سيكون أمرا يمثل لنا ضغوطا كبيرة، والجميع يبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز باللقب"، مشددًا على أن مباراة هولندا في ربع النهائي صفحة وانتهت ولا يريد التعقيب على أي انتقادات بخصوص الروح الرياضية أو الأداء التحكيمي أو طريقة اللعب.
المدير الفني للأرجنتين: لقاء كرواتيا في نصف نهائي المونديال بمثابة تحد خاص أمام منافس متمكن


واختتم حديثه قائلاً : "لعبنا بالطريقة المناسبة للفوز وحققناه، وخسرنا من قبل أمام السعودية ولم نخرج للحديث عن التحكيم أو طريقة اللعب.. نحن نمثل دولتنا ونلعب كرة القدم التي نراها مناسبة لنا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2