تشيلسي يتجه إلى ممفيس ديباي بعد إصابة أرماندو بروجا

تشيلسي يتجه إلى ممفيس ديباي بعد إصابة أرماندو بروجاتشيلسي يتجه إلى ممفيس ديباي بعد إصابة أرماندو بروجا

رياضة12-12-2022 | 20:07

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي إلى التحرك لضم الدولي الهولندي ممفيس ديباي نجم فريق برشلونة الإسباني بعدما تعرض مهاجمه الألباني أرماندو بروجا لإصابة خلال مباراة ودية في منتصف الموسم ضد أستون فيلا.

وذكرت صحيفة تشيلسي نيوز الإنجليزية أن المهاجم الهولندي الدولي هو خيار ل تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانهم الاتفاق على صفقة مع برشلونة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وواجه ديباي وقتًا عصيبًا في النادي الإسباني هذا الموسم وخاض ثلاث مباريات فقط في جميع المسابقات رغم أنه قدم موسمًا مثيرًا للإعجاب العام الماضي وتمكن من تسجيل 13 هدفًا في جميع المسابقات.

وأكدت الصحيفة أن ليس هناك أدنى شك في أن الدولي الهولندي يمكن أن يكون إضافة جيدة لهجوم تشيلسي خاصة أنه لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل مع مانشستر يونايتد، لكنه قضى وقتًا عصيبًا في أولد ترافورد.

وقدم ديباي أداءً جيدًا في كأس العالم الذي ينظم حاليا في قطر حيث سجل مع منتخب بلاده وساعدهم في الوصول إلى ربع نهائي المسابقة.
وكان نجم المنتخب الهولندي ممفيس ديباي، قد أبدى عن حزنه لخروج الطواحين من كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام الأرجنتين في ربع النهائي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وقال ديباي: "كانت مباراة صعبة مثل المعركة.. كنا متأخرين بهدفين، لم نكن نصدق، وسجلنا هدفين رائعين أحدهما في آخر ثانية.. نشعر بالحزن لأننا خسرنا بركلات الترجيح في النهاية".

وأضاف: "ميسي بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم، لا يمكن إيقافه.. إنه أسطورة، وأتمنى له التوفيق في البطولة.. لقد لعبوا مباراة قوية، لكننا أيضًا قدمنا لقاءً كبيرًا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2