بثلاثية.. الأهلى يقسو على الاتحاد السكندري فى الدورى

بثلاثية.. الأهلى يقسو على الاتحاد السكندري فى الدورىبثلاثية.. الأهلى يقسو على الاتحاد السكندري

رياضة12-12-2022 | 21:10

استطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلى تحقيق فوز كبير على الاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي وي السلام ، المؤجلة من الجولة الرابعة ضمن مواجهات الدوري المصري.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 9 نقاط ليتراجع للمركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

جاءت بداية المباراة نارية بعد أن ضغط الأهلي هجوميا منذ الدقيقة الأولى بحثا عن تسجيل هدف مبكر.

وفي الدقيقة 12، جاءت أول أهداف المباراة، عن طريق بيرسي تاو لاعب الأهلي، حيث قام أحمد عبد القادر بمراوغة المهدي سليمان، ليقوم بمتابعتها بيرسي تاو وتسجيلها بسهولة.

وواصل الأهلي هجومه، ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 33، ياسر إبراهيم في تسجيل الهدف الثاني، مستقبلا تمريرة زميله علي معلول.

وجاء اعتماد الاتحاد السكندري على الهجوم المعاكس عن طريق أحمد عادل ميسي، لكن بدون أي خطورة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 44 تدخلت تقنية الفيديو، وتم احتساب ضربة جزاء ضد ياسر إبراهيم بعد عرقلة، أهدرها محمود علاء بعدما قام بتسديد الكرة على يسار المرمى، ليتسدى لها محمد الشناوي.


وفي الشوط الثاني، احتسب محمود البنا ضربة جزاء ثانية لصالح الاتحاد السكندري، بعد عرقلة واضحة من محمد الشناوي لأحمد عادل ميسي، لكن تم إهدارها بتنفيذ سئ للغاية من ميسي وتسديدها خارج المرمى.

وتراجع الأهلي إلى منتصف ملعبه بداية من الدقيقة 65، وترك الاستحواذ إلى الاتحاد السكندري، والاعتماد على الهجوم المعاكس والمساحات بين صفوف الاتحاد.

وفي الدقيقة 86 إهدر بيرسي تاو هدف محقق بعد انفراد تام بالمهدي سليمان، لكن يتعرض لإصابة عضلية تمنعه من التسديد.

بمرور الوقت المتبقي من المباراة، نجح الأهلي في الدقيقة 90، احراز الهدف الثالث عن طريق أكرم توفيق، بعد مراوغة ناجحة من محمد مجدي أفشة للمهدي سليمان، ثم يقوم بتمريرها لزميله أكرم توفيق.

استمر الاتحاد السكندري في محاولاته خلال الدقائق المتبقية من زمن المباراة دون جدوى حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2