قرعة دورى الأبطال.. مدرب بلوزداد الجزائرى عن مواجهة الزمالك: لا نخشى أحدا

قرعة دورى الأبطال.. مدرب بلوزداد الجزائرى عن مواجهة الزمالك: لا نخشى أحداشباب بلوزداد

رياضة13-12-2022 | 04:25

علق نبيل الكوكى، مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائرى، على نتائج قرعة دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا 2022 - 2023، والتى تم الإعلان عنها أمس الإثنين.

وقال، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس، إن فريقه يتطلع لتقديم مستويات كبيرة فى البطولة ولا يخشى أحدا.

وأضاف: "القرعة كان بها أفضل 16 فريقا فى قارة إفريقيا، والفريق الذى يريد تحقيق بطولة لا يخشى الوقوع فى أى مجموعة، ونسعى لتحقيق نتائج مميزة".

ولفت مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائرى إلى أن المجموعة الرابعة التى وقع بها فريقه صعبة، متابعا: "نحترم جميع الفرق، والأربع أندية لديها الحظوظ فى التأهل للدور المقبل، وأتمنى التوفيق لنا فى المباريات".

وأكد أن أصعب مباراة دائما تكون الأولى، "والتى إما ستمنح الفريق الدفعة لتقديم المزيد من الأداء أو تصعِّب المشوار"، مستطردا: "مواجهة الترجى أو الزمالك ستكون مواجهة صعبة جدا علينا، ولكن أتمنى أن نكون فى يومنا أمامهم؛ لتحقيق نتائج تخدمنا فى مشوارنا ونحصل على أحد المراكز المؤهلة".

وكشف عن عدم تحديد أى فرق تتأهل إلى دور ربع النهائى إلا بعد 3 جولات على الأقل؛ لنعرف ماذا تقدم هذه الفرق، لافتا إلى أن المريخ فريق يواجه بعض الصعوبات فى الدورى السودانى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2