نيللي كريم تتحدث عن كواليس مسلسل "روز وليلى"

نيللي كريم تتحدث عن كواليس مسلسل "روز وليلى"نيللي كريم

ثقافة وفنون13-12-2022 | 11:17

تحدثت الفنانة نيللي كريم ،خلال حوار لها مع برنامج The Insider بالعربي عن تجربتها في التمثيل مع الفنانة يسرا، والتي تجمعهم علاقة صداقة قوية، وتشاركها بطولة مسلسل روز وليلى، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت نيللي كريم، خلال حوارها : الشغل مع يسرا رائع وفاهمين بعض وعارفين إمتى نضحك وإمتى نكشر وإمتى نتحد مع بعض، يسرا ممتعة جدًا وساعات بنخرج عن النص والجُمل بتطلع بشكل عفوي.

وتحدثت عن تفاصيل دورها ودور يسرا خلال أحداث مسلسل روز وليلى وقالت : أنا و يسرا بنجسد دور محققتين خلال أحداث المسلسل، وبنشتغل مع بعض في مكتب واحد ولكن كل واحدة بيحصلها لغبطة في شغلها وبنساعد بعض.

وتقدم يسرا و نيللي كريم في مسلسل "روز وليلى" دور محققتين مستقلتين، تقوم الجهات المعنية بالتعاقد معهما بعدما تم كشف عملية يتم التحضير لها بواسطة أحد العصابات للاحتيال على أحد البنوك، لتقوما بكشف هذا اللغز وحله، حيث تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي مطعم ببعض أحداث الأكشن والإثارة والمغامرات.

ويضم العمل في بطولته إلى جانب يسرا و نيللي كريم عدد من الفنانين على رأسهم أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الأخرين.

المسلسل مكون من عشر حلقات فقط، وسيتم عرضه في نهاية العام الحالي على منصة "شاهد VIP" التابعة لمجموعة MBC السعودية المنتجة للمسلسل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2