المغرب ضد فرنسا.. وليد الركراكي: حكيمى فعال فى مواجهة مبابى

المغرب ضد فرنسا.. وليد الركراكي: حكيمى فعال فى مواجهة مبابىالمغرب ضد فرنسا.. وليد الركراكي: حكيمى فعال فى مواجهة مبابى

رياضة13-12-2022 | 17:39

أعلن المدير الفنى للمنتخب المغربى، وليد الراكراكى عن عدم تغيير الكثير فى الخطة فى مواجهة فرنسا فى نصف نهائى كأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكى عن كيفية تعامل لاعبى منتخب المغرب مع مبابي: "لا أعتقد أن هنالك شخص منا يعرف مبابي أكثر من أشرف حكيمي، هنالك الكثير من اللاعبين الجيدين في فرنسا.. أشرف حكيمي أحد أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم وأنا أثق أنه سيقدم 200% من ما يملك."

وعن مفتاح الفوز بالفريق، قال وليد الركراكي: "الروح، نحن مجموعة متحدة ونلعب بروح.. علينا التحلي بالقوة، كل التوقعات ضدنا ولكن نحن مستعدون.. لسنا متعبين؛ لايمكنك أن تتعب في هذه المرحلة من كأس العالم."

وحول الإصابات فى صفوف منتخب المغرب قال: "لدينا اصابات، الجميع يعرف هذا الشيء. سنرى من سيكون جاهزًا، لا يوجد أحد مستبعد من المباراة."

وأضاف: "أتينا إلى هنا من أجل تغيير عقلية قارتنا، لن أكون سعيدًا بالوصول الى نصف النهائي فقط. اريد التأهل الى النهائي."

وتابع الركراكى: "سنواجه أبطال العالم وأفضل مدرب في العالم، سنحاول أن نصنع المفاجئة."

وحول ما أثير حول موضوع الجنسية الفرنسية: "نعم أحمل الجنسية الفرنسية وفخور بمواجهة فرنسا، وفي النهاية هذه هي كرة القدم، أنا هنا مدرب للمنتخب المغربي ولا يهمني المنافس الذي أواجهه، ألعب من أجل الفوز ولا أخشى من شيء مواجهة أفضل منتخب في العالم يضعنا في تحدٍ كبير ويُزيد من خبراتنا وسنلعب من أجل بلدنا المغرب."

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2