شباب شمال سيناء تشارك في برنامج "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية بأسوان

شباب شمال سيناء تشارك في برنامج "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية بأسوانمركز شباب العريش

محافظات14-12-2022 | 19:16

يشارك شباب شمال سيناء في برنامج " أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية الذي يقام في أسوان خلال الفترة من 12 – 16 ديسمبر الجارى ، وتنفذه الادارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب وال رياضة .

وأوضح كليب راشد مدير عام الشباب وال رياضة بشمال سيناء- فى تصريح اليوم- أن وزارة الشباب وال رياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب ، وأن من بين أحد البرامج التى تنفذها برنامج " أهل مصر " الذى يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها ، مشيرا إلى أن ذلك يأتى بعناية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب وال رياضة والمحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

من جهته ، قال محمود الشريف مدير ادراة تنمية الشباب بشمال سيناء إن وزارة الشباب وال رياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى خاصة بالمحافظات الحدودية إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية المستمرة للشباب ، كما تهدف إلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التى تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج .

على صعيد متصل - تفقد كليب راشد يرافقه المهندس جودت حجاب مدير المنشآت الرياضية باستاد العريش الرياضى عددا من المنشآت الرياضية باستاد العريش، وذلك لمتابعة الانشاءات والوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال في إطار المتابعات الميدانية المستمرة لرفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية .. كما تابع الملعب الفرعى القانونى والملعب الأكريليك متعدد الأغراض .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2