ختام كأس العالم يوافق يوم قطر الوطني.. كيف سيتم الاحتفال؟

ختام كأس العالم يوافق يوم قطر الوطني.. كيف سيتم الاحتفال؟كأس العالم

رياضة15-12-2022 | 08:19

حدد المنظمون القطريون يوم كامل من الأنشطة في "لوسيل" للاحتفال ب كأس العالم الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ويلي ذلك الحدث الرئيسي في مكان المباراة النهائية بملعب "لوسيل" في 18 ديسمبر، حيث يصادف هذا اليوم نهائي كأس العالم، اليوم الوطني لدولة قطر الذي يتم الاحتفال به لإحياء ذكرى توحيد قطر منذ عام 1878.

وبحسب موقع "هاي تك"، كشفت ليالي الدوسري المنتجة والمشارك في الإشراف على تنظيم الاحتفال بنهائي كأس العام واليوم الوطني لقطر، أن مكان الاحتفال “استاد لوسيل” يعد أكبر الملاعب الثمانية التي استخدمت خلال البطولة بسعة 88.966.
وينطلق الحفل الختامي لبطولة كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، يوم الأحد 18 ديسمبر. وهو يسبق نهائي النسخة 22 من حدث “فيفا” الذي يقام كل أربع سنوات.

وتابعت ليالي الدوسري أنه سيبدء حفل الافتتاح قبل ساعتين من نهائي كأس العالم لتجهيز الملعب بشكل كاف، وأن نورا فتحي من بين أولئك الذين من المقرر أن يقدموا عروضهم في استاد لوسيل الأيقوني.
ومن المقرر أن تقدم نورا فتحي المغنية والراقصة الهندية من أصول مغربية أغنية باللغة الهندية للمرة الاولى في قطر، وسيغني أيضا المغني النيجيري دافيدو، ومطربي أغنية هيا هيا.

وسيغني مغني الراب الكونغولي الفرنسي جيمز والفنان البورتوريكي الحائز على جوائز في الموسيقى التصويرية بأغنيتهما Arhbo، لأداء أغنية بالعامية القطرية.

أضف تعليق