ليفربول وميلان في ختام كأس سوبر دبي

ليفربول وميلان في ختام كأس سوبر دبيليفربول وميلان في ختام كأس سوبر دبي

رياضة15-12-2022 | 17:09

يسدل الستار في السابعة والنصف من مساء غد الجمعة بتوقيت الإمارات، على بطولة كأس سوبر دبي 2022 لكرة القدم، بلقاء ليفربول الإنجليزي مع ميلان الإيطالي، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي.

وترتكز أهمية المباراة، في إمكانية تحديد المركز الثاني في البطولة، والذي يشغله حاليا، نادي ليون الفرنسي برصيد 4 نقاط، بعدما حسم آرسنال الإنجليزي، اللقب بوصوله إلى 8 نقاط بنهاية مباراتيه.

ويدخل ليفربول و ميلان مباراة اليوم، دون أي نقاط بعد خسارة ليفربول من ليون (1-3)، و ميلان من آرسنال (1-2)، وكذلك خسارة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي تقام بعد كل مباراة، ويحصل الفائز بها على نقطة واحدة.

وواصل ميلان، تحضيراته لمباراة الغد، بالتدريب على فترتين صباحا ومساء، على إستاد نادي ضباط شرطة دبي، والثانية في الصالة الرياضية.

وتضمنت التدريبات، سلسلة من الجمل الفنية لتسجيل الأهداف، وفرض السيطرة والاستحواذ في المباراة، مع تدريبات خاصة لحراس المرمى.

وفي المقابل، تواصلت تدريبات ليفربول على الملاعب الفرعية لنادي النصر، وتم التركيز خلالها على تنفيذ اللاعبين لجمل تكتيكية هجومية، والاستفادة بشكل كبير من الكرات الثابتة، كما نظمت رحلة سفاري ترفيهية للاعبين في دبي، بمشاركة النجم المصري محمد صلاح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2