عبد العاطى: الرئيس السيسي نجح في العبور بالدولة المصرية من كل الأزمات

عبد العاطى: الرئيس السيسي نجح في العبور بالدولة المصرية من كل الأزماتعبد العاطى

مصر15-12-2022 | 23:12

أكد الدكتور متولى عبد العاطي مستشار تنمية الموارد واسترداد أموال الدولة، على نجاح الرؤية الإستراتيجية للرئيس عبد الفتاح السيسي فى تحقيق الانتصارات على كافة الأزمات المحلية والدولية والعبور بالدولة المصرية إلى الأمان الكامل.

وقال عبد العاطي، فى تصريحات صحفية، إن الإدارة المصرية نجحت فى العبور بالدولة المصرية إلى الأمان رغم تنوع التحديات وتعدد الأزمات واختلاف المشاكل الفعلية والمفتعلة لمحاولة وقف التقدم المحلى والدولى المصرى .

وأضاف مستشار تنمية الموارد واسترداد أموال الدولة، أن براعة الفكر للدولة المصرية رئيسا وحكومة وشعبا كان له أثر فعال فى التحول الاستراتيجى للنهضة المصرية الجديدة على مستوى عددمايقرب من ٢٧ محافظة و ٣٣ وزارة، بالإضافة للجهات والهيئات التابعة والشركات القابضة والمشروعات الوطنية والقومية والمشروعات المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة والمناطق اللوجستية بجميع ربوع الدولة.

وأشار إلى أن عبور الدولة لجميع الأزمات ومنها أزمة الأسعار وأزمة التدفقات وأزمة التحويلات وأزمة القيم النقدية وأزمة التحول الاستراتيجى والثبات بقوة استراتيجية فى كافة المواجهات والتحديات أثبت المعدن الاصيل للشعب المصرى وقائده رغم جسارة التحديات و الأزمات وتحقيق التقدم الملموس والمشهور فى الفترة الحالية.

وأكد عبد العاطى أن استراتيجيات الجمهورية الجديدة أضاءت نورا جديدا للحلم المصرى الكبير صناعة المستقبل الحالم لكل أبناء مصر، وشملت الاستراتيجية محاور: التقدم العلمى والاستراتيجى لكل فئات وطبقات الشعب المصرى. والتحول الاستراتيجى الناجح للإدارة العالمية المتقدمة. والنهوض بكل مؤسسات وجهات الدولة لتكون على المستوى العالمى .والنهوض بالصحة والتعليم ومكافحة كافة الأمراض والأوبئة لتأمين الصحة والتعليم . وصناعة الفكر المحورى بين كافة المواطنين والجهات لصناعة الفكر الشمولى للدولة لإنجاح عمليات التقدم الجارية .

وتضمنت الاستراتيجية التحول الاستراتيجى من المحلية إلى العالمية المتقدمةلاحراز التقدم الاستراتيجى بين الدول المتقدمة، والتقدم العسكرى الاستراتيجى لتأمين مقدرات وثروات الدولة على كافة ربوع الدولة وبما يتناسب مع المحيط الشرق الوسطى والافرو آسيوى والاور متوسطى. وأدت لانطلاق الدولة بلا حدود نحو مابعد العالمية المتقدمة لإنشاء وتكوين الطموحات الاستراتيجية الجديدة للجمهورية الجديدة٢٠٥٠ تحت مسمى مصر بلا أزمات ومصر فوق كافة التحديات وانشاء المشروعات العملاقة والعابرة للقارات. ورفع راية الدولة المصرية فى جميع المحافل العالمية بقدرات استراتيجية متنوعة ومتعددة وبشموخ وطنى وقومى قادرة على الاعتزاز بالشخصية المصرية متى تواجدت وأين تواجدت.

واضاف عبد العاطى أن الاستراتيجية شملت مشروعية مصر الأجمل والأكمل والاشمل على المستوى الانسانى والمكانى فى صناعة الفكر المحورى لشباب العالم لأحداث لغة تفاهم بين كافة شعوب العالم من خلال نسيج فكرى استراتيجى يساعد فى تحقيق امال وطموحات شباب شعوب العالم، بالإضافة للمخطط والمستهدف من مشروعات جارى تنفيذها فإن هناك حلم أكبر وأعمق من كل ذلك وهى الانتصارات المصرية الجديدة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2