مشادة ساخنة بين ضيوف برنامج "خط أحمر" بسبب ظاهرة الزواج من "شوجر دادي"

مشادة ساخنة بين ضيوف برنامج "خط أحمر" بسبب ظاهرة الزواج من "شوجر دادي"مشادة ساخنة بين ضيوف برنامج خط أحمر بسبب ظاهرة الزواج من شوجر دادي

TV17-12-2022 | 01:21

نشبت مشادة ساخنة على الهواء بين ضيوف الإعلامي محمد موسى، الدكتورة هبة دهب، المتخصصة في الشأن الأسري ومحمد ميزار المحامي بالنقض، و الإعلامية راندا فكري، ونيفين وجيه، المحامية والمتخصصة بالشأن الأسري، حول ظاهرة زواج الشوجر دادي بين الرفض والقبول.. وهل هي حل لمتطلبات الفتيات أم استغلال للأثرياء!!

قالت نيفين وجيه، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن تربية الفتاة دون أب يشعرها بضرورة وجود رجل كبير السن في حياتها، لافتة إلى أن أغلب الشباب الصغير لا يستطيع احتواء المرأة.

بينما ترى الإعلامية راندا فكري، أن بعض الفتيات يؤيدن فكرة الزواج من الشوجر دادي لتلبية رغباتها المادية، بالإضافة إلى ضعف شخصية الأب أو عدم وجوده في حياتها.

ليقاطعها محمد ميزار، قائلا: إنه لا يعارض زواج الفتاة من شوجر دادي لأن الرجل قادر على الزواج في أي سن من عمره، لكن إذا تزوجت الفتاة من رجل يصغرها بأكثر من 20 و30 عاما أعتبره زواج الهلس والمنفعة والأنتيكة.

من جهتها قالت الدكتورة هبة دهب، إن الزواج أهم أركانه العلاقة الحميمة، لافتة إلى الفتاة إذا تزوجت من شاب يقاربها في العمر يزيد من التفاهم بينهما على عكس زواج الفتاة من شوجر دادي.

https://www.youtube.com/watch?v=IPxXin05Yyo

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2