ضبط عاطلين بحوزتهما شابو وأسلحة بيضاء في سوهاج

ضبط عاطلين بحوزتهما شابو وأسلحة بيضاء في سوهاجضبط عاطلين بحوزتهما شابو وأسلحة بيضاء في سوهاج

حوادث وقضايا17-12-2022 | 14:00

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطلين في العشرينات من العُمر، وبحوزتهما 150 جرام من مُخدر ال شابو ومبلغ مالي قدره 1600 جنيه ودراجة بخارية وميزان وسلاحين أبيضين “مطواة”؛ وذلك قبل ترويجهما “الشابو” على راغبي الكيف بونينة الغربية دائرة مركز شرطة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج، مفادها ورود معلومات تُفيد باتجار عاطلين، في مخدر ال شابو متخذين من قرية ونينة الغربية دائرة المركز، مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم الدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مُدعمة بمجموعات قتالية لضبط المُتحري عنهما، وتم ضبطهما وبحوزتهما 150 جرام من مُخدر ال شابو ومبلغ مالي 1600 جنيه وهاتفي محمول ودراجة بخارية دون لوحات معدنية وميزان حساس و2 مطواة، وذلك أثناء تواجدهما بمدخل قرية الروافع.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه والدراجة البخارية للتنقل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2