أفشة يقترب من الباطن السعودي بعد رفع المقابل 650 ألف دولار

أفشة يقترب من الباطن السعودي بعد رفع المقابل 650 ألف دولارأفشة

رياضة18-12-2022 | 15:14

واصل نادي الباطن السعودي زيادة عروضه الرسمية رسمي للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

و عرض نادي الباطن في البداية ٣٠٠ ألف دولار لضم نجم الأهلي في يناير لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وبعد أن قوبل العرض بالرفض من مسئولي القلعة الحمراء بسبب ضعف المقابل المادي والذي حال دون إتمام الصفقة عرض مسئولو النادي السعودي 650 ألف دولار ،مقابل الحصول على خدمات اللاعب في يناير المقبل.

الغريب أن إدارة الأهلي طالبت بالحصول على 750 ألف دولار مقابل رحيل أفشة ، وهو الأمر الذي سيقابل بالموافقة من قبل نادي الباطن، بعد تقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وبات مصير أفشة غامضاً في الفترة الحالية بعد توقيع عقوبات ضده في الساعات الماضية نتيجة مخالفته لتعليمات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتلقى محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي العديد من العروض الخارجية للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في الفريق الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر وعدم الاستعانة به بشكل كبير.

وأثار محمد مجدي أفشة الجدل في الأيام الأخيرة وتحديداً أثناء مشاركته بشكل أساسي في مباراة الأهلي الماضية أمام نادي فيوتشر في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف دون رد.

وقرر أفشة مخالفة تعليمات الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعدما توجه لتسديد ركلة الجزاء، التي احتسابها الحكم أمين عمر لصالح المارد الأحمر أمام فيوتشر على الرغم أنه لم يكن اللاعب رقم 1 من بين لاعبي فريقه في التسديد لركلات الجزاء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2