صالح فرهود: الشعب الفرنسي حزين للغاية على خسارة مونديال قطر 2022

صالح فرهود: الشعب الفرنسي حزين للغاية على خسارة مونديال قطر 2022صالح فرهود

رياضة18-12-2022 | 21:29

قال صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في فرنسا، إن الحظ كان سيئا للغاية مع منتخب فرنسا، والكل من الجالية المصرية فى الشانزليه والمنازل فى حالة حزن شديد لخسارة اللقب أمام الأرجنتين معربا عن حزنه الشديد لتعرض الديوك الزرقاء لحظ عثر للغاية فى ركلات الجزاء و الشعب الفرنسي حزين للغاية على خسارة مونديال العالم بقطر 2022 .

وأضاف فرهود، خلال مداخلة هاتفية عن طريق تقنية زووم مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة"، المذاع على فضائية "etc" اليوم الأحد، أن اللاعب ميكالي لاعب ممتاز وأسطورة فرنسا والعالم القادم والأطفال من شعب فرنسا يعشق اللاعب ميكالي، والذي بذل مجهودا كبيرا للغاية، مشيرا إلى أنه كان يأمل فى تخطى منتخب فرنسا لركلات الجزاء ولكن تعرض الفريق لحظ سيء للغاية بينما الحظ كان مع منتخب الأرجنتين.

وتابع :"حزين جدا على الأطفال فى فرنسا والذين كانوا متفاعلين جدا مع المباراة خاصة مع تفاصيل المباراة وتعادل منتخب فرنسا مع الأرجنتين مرتين ولكن ركت الجزاء كانت غادرة ب الشعب الفرنسي ومنتخب الديوك الرزقاء".

وأشار "فرهود" إلى أنه يدعم منتخب مصر وأتمنى وصول المنتخب القومى لنهائيات كأس العالم القادم، وأرى الكابتن حسام حسن الأفضل لقيادة منتخب مصر رغم أن اتحاد الكرة يخشي من تولى حسام حسن منتخب مصر، منوها أنه يعشق حسام حسن والنادي الأهلى وأتمنى وصول مصر لنهائيات كأس العالم القادمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2